الهجين / تشغيل شبكة الشمسية الشبكة
يمكن للمعدات الهجينة أن تتغلب بشكل فعال على قيود العوامل الشمسية الحالية التي لا يمكن توصيلها فقط بالشبكة لتوليد الطاقة، وكذلك العوامل العجلة خارج الشبكة محدودة في استهلاك الطاقة الحمولة عندما تكون الشمس ضعيفة، ويمكن أن تحسن استخدام المعدات بشكل فعال من كفاءة الطاقة الشمسية، مناسبة خاصة للمناسبات حيث الشبكة غير مستقر أو تكلفة امدادات الطاقة الشبكة مرتفعة.
موجة جيبية نقية
إن عاكس موجة جيبية لديه تدخل يذكر في أجهزة الراديو ومعدات الاتصالات والمعدات الدقيقة، والضوضاء المنخفضة، والقدرة على التكيف القوي، يمكن أن تلبي جميع تطبيقات تحميل التيار المتردد، والكفاءة الشاملة عالية.
MPPT المدمج في
ليست هناك حاجة لشراء وحدة تحكم MPPT إضافية، والتي توفر التكاليف. MPPT، اختصار من أقصى تتبع عرض تقديمي، هو "الحد الأقصى لتتبع نقطة الطاقة " باللغة الصينية. هذا يعني أن العاكس يضبط قوة إخراج الصفيف الضوئي وفقا لخصائص درجة حرارة البيئة الخارجية المختلفة وكثافة الضوء، بحيث يتم دائما إخراج الصفيف الضوئي دائما أقصى قدر من الطاقة. دور MPPT: نظرا لأن الخلية الشمسية تتلقى تأثير العوامل الخارجية مثل شدة الضوء والبيئة، فإن تغييرات الطاقة الناتجة، وكثافة الضوء تنبعث منها المزيد من الكهرباء. العاكس باستخدام MPPT أقصى تتبع الطاقة هو الاستفادة الكاملة من الخلية الشمسية وجعلها تعمل. في الحد الأقصى لنقطة الطاقة. هذا هو القول، تحت حالة الإشعاع الشمسي نفسه، قوة الإخراج بعد MPPT سيكون أعلى من ذلك قبل MPPT، وهي وظيفة MPPT.
يمكن تشغيل دون بطارية
عندما تكون البطارية غير متصلة بنظام الضوئية خارج الشبكة والشبكة خارج السلطة، يقوم النظام بتحويل التيار المباشر الذي تم إنشاؤه بواسطة لوحة الضوئية إلى التيار بالتناوب لتزويد الطاقة إلى الحمل. يحتاج العديد من العاكسات خارج الشبكة إلى أن تكون مرتبطة بالبطارية عند العمل، ولكن بعض العاكسين في NESTEIين لا يتطلبون بطاريات، والتي يمكن أن توفر تكاليف البطارية عند ختم النظام الضوئي الوحدي.
واي فاي اختياري
باستخدام وحدة WiFi، يمكنك تنزيل تطبيق التخزين البصري على هاتفك المحمول، ومراقبة بيانات العاكس من خلال التطبيق.

السلطة القادمة

شنتشن القادم لتكنولوجيا الطاقة المحدودة
لقد مرتنا شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001 وانتقلت المنتجات شهادة CE.
Copyright © 2021 Shenzhen Next Power Technology Co., LTD. All Rights Reserved.  粤ICP备20211323357号-1
Sitemap | Technology by  leadong.com